تابعنا على السوشيال ميديا









صور لـ iPhone 14 مسربة يُظهر كيف ستعمل ثقوب الايفون 14 الجديد

صور لـ iPhone 14 مسربة يُظهر كيف ستعمل ثقوب الايفون 14 الجديد

اخر حديث: Sep 19, 2022   Ramy   أخبار  مشاهدة 680  


صور لـ iPhone 14 مسربة تُظهر كيف ستعمل ثقوب الايفون 14 الجديد

مع قرب الاعلان عن سلسلة الايفون الجديدة يوم 7 سبتمبر ، تتجه الأنظار حاليًا إلى Apple وتتوالى الشائعات والتسريبات فيما يتعلق بتشكيلة iPhone 14 الجديدة. ركزت بعض الشائعات على تصميم كوبرتينو الجديد بفتحة مزدوجة لكاميرا سيلفي وأجهزة Face ID. على ما يبدو أن الرأي السائد حاليًا هو أنه سيكون هناك نظام لحجب البكسل بين الفتحتين لجعل المنطقة بأكملها تظهر كقطعة واحدة. تم عرض مقطع مسرب حديثًا عن فتحتين الكاميرا الامامية واجهزة الاستشعار الفايس اى دي.

ثقوب ايفون 14 لاغراض جمالية

من المفترض أن ابل قررت تنفيذ هاتين الفتحتين للأغراض الجمالية وكذلك لأسباب وظيفية. من المحتمل أن تكون المنطقة الواقعة بين الفتحتين محجوزة لمؤشرات الخصوصية الجديدة ، والتي وصلت مع نظام التشغيل iOS 14. وهي تظهر عندما يستخدم التطبيق الميكروفون أو الكاميرات.

تصميم ايفون 14

وفقًا للتسريبات الأخيرة ، سوف تستخدم Apple التصميم الجديد لإعادة تصميم شريط الحالة حصريًا لسلسة iPhone 14. ظهر عدد قليل جدًا من الصور مما يشير إلى أن تصميم Cupertino الجديد قد يكون أكثر كلاسيكية. أحدهما يتضمن معلومات البطارية الكاملة (النسبة المئوية والرمز) في أقصى اليمين وايكونات التطبيقات بجوارها. أما على الجانب الأيسر سوف توجد الشبكة وباقي المعلومات.

ايفون 14 واعادة تصميم تطبيق الكاميرا

يقترح أيضًا أن Apple سوف تعيد صياغة واجهة تطبيق الكاميرا الخاصة بها لوضع عناصر تحكم أفضل حول الثقوب الجديدة. على وجه التحديد ، سيكون زر الفلاش و Live Photo في أعلى شريط الحالة ، مع وضع الإعدادات الأخرى أسفل الثقوب مباشرة.

ومع ذلك ، لا يزال من غير الواضح ما إذا كان قرار "ربط" الثقوب بالبكسل الأسود سيكون إعدادًا دائمًا للمستخدم على مستوى نظام تشغيل ابل أو أنه سيكون هناك حالات استخدام معينة ، مثل مشاهدة مقاطع الفيديو ، على سبيل المثال ، عندما تكون وحدات البكسل بين الثقبين سيظل يعرضان المحتوى الفعلي ام سيتم قفل المسافة بين الثقبين لينعود الى النوتش القديم.

اسماء سلسلة الايفون 14 الجديد (متوقع)

لا تزال عائلة iPhone 14 غامضة ولا يوجد حولها تسريبات مؤكدة. لم نتأكد تمامًا من المسمى الذي سوف تستخدمه Apple ، مع وجود تسريبات تقول احتمال عودة لقب "Plus" ، مما قد يعني المجموعة التالية: iPhone 14 و iPhone 14 Plus و iPhone 14 Pro و iPhone 14 Pro Max.

أيضا يوجد تسريبات تتعلق بالشحن السريع بقوة 30 وات وكاميرات فائقة السرعة جديدة في موديلات ايفون 14 برو.

المصدر


:قييم المقالة

5.00 / 5 (4 صوت)

شارك المقالة مع أصدقائك:


أحدث الأخبار